تعرف كيف تبدأ كازينو على الإنترنت



إذا كان جو العادي قد ذهب إلى أحد البنوك أمام الإنترنت للبحث عن قرض مع خطة عمل لكازينو جديد في حقيبته ، لكان قد ضحك على الباب. خلال معظم القرن ، خرجت الكازينوهات الأكثر قوة وتنافسية في العالم من ثروة هائلة ، إما بتمويل من الأرستقراطية في أماكن مثل موناكو ، أو تم تطويرها من صناديق وسندات التقاعد. ملايين الدولارات على المياه في الولايات المتحدة. لقد تم ترك الحصول على ما يكفي من المال لبناء كازينو يتنافس مع متروغولدن ماير الكبرى أو فندق سيزار بالاس لرجال الأعمال والشركات الأثرياء ، وبالتأكيد ليس الأشخاص أصحاب رؤوس الأموال الصغيرة الذين يرغبون في الحفاظ على حجمهم الكبير.

لقد غيرت الإنترنت بالطبع مئات الصناعات وأثرت على الطريقة التي نمارس بها أعمالنا في جميع أنحاء العالم. أحد الآثار الجانبية للفرط الاتصال هي القدرة على القيام بأعمال تجارية مع الشركات الصغيرة كذلك. لقد تغير أشخاص مثل جيف بيزوس وإيلون موسك وسيرجي برين / لاري بيج من لا شيء عمليًا إلى وضع الملياردير بفضل اعتمادهم الأقل على المستثمرين التقليديين ، والذين كانوا من البنك الذي سخر منهم. هذه الفرص الرقمية الجديدة قد منحت الشركات الجديدة الفرصة لرفع الاحتكار الذي كان لدى أكبر مشغلي الكازينو في العالم على صناعة الألعاب.

تم تقييد ألعاب الكازينو بشدة قبل ظهور الكازينوهات على الإنترنت في أواخر التسعينيات. في المملكة المتحدة ، من المحتمل أن تحتاج إلى الذهاب إلى كازينو مرخص لم يكن موجودًا كثيرًا ، أو حتى حجز عطلة في مكان مثل لاس فيجاس أو ماكاو للاستمتاع بتجربة ألعاب كاملة ومبالغ فيها. ومع ذلك ، إذا انتشرت اللعبة عبر الإنترنت ، فيمكنك لعب البلاك جاك والروليت والبوكر بسهولة دون مغادرة المنزل. ذهبت الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية إلى أبعد من ذلك ، وتمثل المقامرة عبر الإنترنت الآن أكثر من ثلث إيرادات الألعاب في المملكة المتحدة.

إن الشيء الجميل في كازينو على الإنترنت هو أنه أسهل بكثير في إنشاء وصيانة من الكازينو الأرضي. لتشغيل كازينو قائم على الأرض ، هناك حاجة إلى مبالغ ضخمة من المال لشراء الأرض ، وبناء مبنى ضخم ، وتزيينه وتعبئته بالآلات ، ثم دفع تكاليف الموظفين ، وفواتير الخدمات ، وربما الأرباح إلى سلطة محلية ، وهي: أكثر محظوظا لفرض ضريبة على المال الدوار مثل كازينو. يمكن أن تتفوق الرقمنة على العديد من هذه التكاليف ، ولكن لا يزال هناك العديد من المزالق التي تواجه الطغاة الطامحين.

ابدأ

على الرغم من أن العمليات عبر الإنترنت تتطلب أموالًا أقل بكثير من الكازينوهات الأرضية ، إلا أن هناك حاجة إلى أموال أكثر من خيارات بدء التشغيل الأخرى عندما يتعلق الأمر بتشغيل كازينو رقمي. اعتمادًا على الحجم المتوقع للكازينو عبر الإنترنت ، وتوقعات الأرباح وإمكانيات المالك ، سيختلف هذا الرقم كثيرًا ، ولكنه سيكون كبيرًا بغض النظر عن النتيجة المتوقعة.

غالبًا ما تضطر الكازينوهات المادية إلى إنفاق الكثير من المال على التصميم الداخلي والآلات والطاولات. للحصول على “أرضية ألعاب” جذابة بدرجة كافية لجذب العملاء إلى موقع الويب الخاص بك بدلاً من جذب علامة تجارية موثوق بها. ربما هذا هو التحدي الأكبر للكازينوهات الجديدة على الإنترنت. في كثير من الأحيان ، يتم إنفاق الكثير من المال على تطوير الويب لشراء برامج الألعاب الحالية مثل آلات القمار الافتراضية وإنشاء ألعاب طاولة مع واجهات مستخدم واقعية.

مزايا الانترنت

تتمتع الكازينوهات عبر الإنترنت بمزايا رائعة مقارنة بالكازينوهات الأرضية. بالإضافة إلى انخفاض كبير في التكاليف العامة ، يمكن للعمليات عبر الإنترنت توجيه الإيرادات إلى جاذبية اللاعبين ، والتي غالباً ما تكون في شكل عروض وهدايا. من الرهانات التمهيدية المجانية إلى تسجيل عملاء جدد أو ميزات كازينو جديدة ، إلى برامج الولاء التي تكافئ اللاعبين العاديين ، تتنافس الكازينوهات على الإنترنت مع الكازينوهات المادية وتستحوذ على حصة سوقية فعلية من الكازينوهات المادية من خلال تقديم لاعبين عروض أفضل وفي بعض الحالات فوائد أفضل. المزيد من المكاسب التي تعزفها تعني أنه يمكن جذب المزيد من اللاعبين ، وسوف تتمتع الكازينوهات على الإنترنت دائمًا بهذه الميزة على نظيراتها الأرضية.