كيفية بدء تشغيل كازينو على الإنترنت دون استخدام موفر ملصقات أبيض



في هذه الحالة ، ستكون الخطوة الأولى هي اختيار مزود برامج

إذا اخترت هذا المسار ، فيجب أن تعمل مع شريك يوفر سهولة الاستخدام ولديه نظام إدارة ألعاب قوي ولديه مجموعة ممتازة من الألعاب عالية الجودة.

قرار آخر بشأن مقدمي الخدمات هو اختيار من يقوم بفاتورة الخدمة شهريًا أو أولئك الذين يرسلون جميع الملفات برمز المصدر بعد تلقي دفعة واحدة. على الرغم من أن التكاليف لمرة واحدة أعلى ، إلا أن تقديم الملفات يعني أن المالك لديه أقصى قدر من الوصول وأن سرية البيانات مضمونة دون تكاليف شهرية. مقدمو البرامج الرئيسيون هم: الألعاب الصغيرة و Playtech.com و صافي-اينت والعديد غيرها.

تصميم موقع الويب أمر حاسم لموقع جودة عالية

يجب عليك تجنب الرسومات غير الضرورية حتى تظل تجربة الألعاب سريعة نظرًا لأن الموقع غير مثقل. البساطة هي أفضل طريقة ، لأن اختيار تصميم معقد للغاية يمكن أن يؤدي إلى مشاكل في تجربة الألعاب ، خاصة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

يجب أن تكون الألعاب متنوعة قدر الإمكان لجذب مجموعة أكبر من اللاعبين. يجب أن يكون لديك ألعاب مثل ماكينات القمار وألعاب الطاولة والألعاب الحية والمزيد.

الخطوة الثانية في هذه العملية هي شراء ترخيص تشغيل لتشغيله

إذا كنت راضيًا عن موقع ال كازينو ، فستحتاج إلى ترخيص حكومي لفتح الأبواب “الافتراضية” في الكازينو الخاص بك. من المهم اختيار البلد جيدًا: ليس بالضرورة أن يكون البلد الذي تعيش فيه ، ولكن البلد الذي توجد فيه معظم فرص العمل.

بمجرد أن تشعر بالرضا ، يجب عليك دفع مبلغ معين للترخيص بالإضافة إلى المعلومات المطلوبة لهذا الترخيص. من المهم في هذه العملية معرفة القوانين والإجراءات المختلفة حتى لا تخاطر بفقدان رخصتك لاحقًا كعقوبة. تتمثل الميزة الكبيرة لاستخدام موفر الملصقات البيضاء في أنك تدفع مقابل استخدام ترخيصها حتى تتمكن من تخطي كل هذه الخطوات المملة.

اختر طرق الدفع المفضلة لديك

بمجرد شراء الترخيص ، يجب أن تقرر كيف يمكن للاعبين إيداع الأموال وسحبها بأمان من موقع الويب الخاص بك. بالتأكيد يجب تضمين بطاقات الائتمان والخصم ، ولكن يجب ألا تقتصر عليها. أفضل ما عليك فعله هو البحث ومعرفة ما هو الأفضل: يحب العديد من اللاعبين استخدام المحافظ الإلكترونية بينما يستخدم آخرون فواتير هواتفهم المحمولة ، إلخ.